قسم النوافير

تصميم الحديقة المثالية يميل إلى استخدام نافورة ضمن عناصرها، صوت المياه مع صوت الرياح وألوان النباتات والأزهار وسط الأحجار ولمسة دافئة من النار في مدفأة أو مصباح دافيء، عناصر توفر بيئة طبيعية متكاملة في منزلك.
هل تفضل الحصول على نافورة في حديقتك أم لا؟ إذا كانت الإجابة بنعم فأنت في المكان الصحيح، سنأخذك في جولة مع تصميمات متنوعة ومختلفة الأشكال والأنماط لنوافير يمكنك الحصول على إحداها في حديقتك إن اتخذت قرارك!

– نافورة على جدار صخري

من الطرق العصرية لتصميم النوافير تثبيتها على الجدار، ولا سيما إن كان هذا الجدار صخري سيعطيك وقتها شعورًا أكبر بجلب الطبيعة وشكل مصغر للشلالات إلى حديقة منزلك.

– أوراق الشجر

 يمكنك جلب شجرة صناعية وروح الخريف الجميلة بهذا التصميم النحاسي من أوراق الشجر المتمايلة والمحاطة بالصخور

– نقاء الكلاسيكية

مهما رأينا من تصميمات تظل النوافير الكلاسيكية تحمل طابعًا مميزًا لا مثيل له، ولن تستطيع الاستغناء عن وجودها في الحدائق الكبيرة أو مداخل القصور والمنازل الفخمة.

– أزرق ساحر

اللون الأزرق من أفضل وأنقى الألوان المستخدمة في صنع النوافير الزجاجية كما نرى في هذه الصورة، اندماج الأزرق مع نقاوة الماء يعطينا سحرًا لا مثيل له.

– أشكال متعددة

في هذا الجانب من الحديقة نرى أكثر من شكل للنوافير، هناك نافورة على الجدار، وبعض النقاط الصغيرة المثبتة في الأرضية، مع نافورتين على الجانبين بشكل مبتكر لأواني من الفخار الأبيض

Open chat